الثلاثاء، 14 فبراير 2012

من دوسري راقي طريقة تفعيل العضوية الذهبية في برنامج البالرينقو Palringo واظهار الصور بخصم من رصيدك سوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على نبينا محمد
من دوسري راقي طريقة تفعيل العضوية الذهبية في برنامج البالرينقو  Palringo واظهار الصور بخصم من رصيدك سوا
طبعا كان شرحنا غير واضح على الرابط هذا
فقررنا ان نعيد اليكم الموضوع بطريقة مرتبة.
دوسري راقي من روم جالكسي سامسونج هذا شرح تفعيل العضوية الذهبية في برنامج البالرينقو ، طبعا انا جربت الطريقة بنفسي وتفعلت خلال نصف ساعة ، والطريقة هذه رسمية وشركة دولية موجودة بموقع البالرينقو الرسمي مما لا يسمح بأي مجال للشك بمدى فعاليتها .وطبعا مرة سهلة للغاية لا يزعجك او يغرك كثرة الكلام او الصور الي تحت .
وداعا للبرامج المكركة و وداعا  بطاقات فيزا وماستركارد وكاش يوم ...الخ
طبعا ميزتها :  تظهر لك صور الأعضاء – تعطل الإعلانات المزعجة .
 اللهم  بعزتك وجلالك إني أبرئ نفسي ممن يضعون صور محرمة او ممن يسيئون استخدام هذا الموضوع بأي طريقة محرمة.
وهي أسهل طريقة ،وتعتمد على خصم رصيد من شريحتك بقيمة  30 ريال . بس لازم يكون في جوالك شحن 50 ريال اقل شي لأنك رايح تتصل على رقم دولي دقيقة الاتصال بخمسة ريال .  ورايح تتفعل عندك العضوية لمدة سنة كاملة .
وأنا أخذت من وقتي وجهدي وكتبت وشرحت ولونت  وصورت وتعبت كله على شان تعم الفائدة للجميع ، وأتمنى دعواتكم في ظهر الغيب . كما يشرفني زيارتكم لرومنا جالكسي سامسونج. واشكر كل من تقدم لنا بالشكر في رومنا  وان كان ذلك يدل على شي فإنما يدل على شيء من الإحسان والأخلاق العالية .ونلتمس معرفة مدى فائدة هذا الموضوع لكـم .
كما انني لا احلل ولا ابيح من من ينسخ الموضوع  او ينقله او يكتبه بطريقته الخاصة او بأي طريقة كانت الا بذكر المصدر : دوسري راقي .

الشرح بطريقتين الأولى كتابية (وهي الأولى) والثانية بالصور (وهي بالأسفل وحاولت اختصر لكم بالصور قدر المستطاع) ،، اختر مايناسبك :

1.      تدخل على موقع البرنامج باللغة العربية من هنا : http://www.palringo.com/ar/ae/
       إذا مافتح معك بالعربية اضغط هنا  وكمل الشرح  http://www.palringo.com
2.  تنزل إلى الأسفل بالزاوية اليسرى  مكتوب تغيير اللغة  وتضغط عليه يفتح لك مربع اختر منه اللغة العربية الإماراتية.
3. بعدين تسجل الدخول من أعلى الصفحة بايميلك ورقمك السري.(ملاحظة مهمة :إذا عندك كم  حساب ، ترى العضوية ماتتفعل إلا على حساب واحد )
4. تضغط على علامة القروش جنب نكك.
5. اختر 500 نقطة ، واختر العملة دولار (US Dpllars) ثم اضغط الزر البرتقالي الي تحتهم.
6. يفتح لك مربع اختر من زاويته بالأعلى يمين الدولة (United kingdom) واختر دولتك (السعودية).
7. يفتح لك بنفس المربع خيارات : اختر منها 7 خيارات أخرى .. تجدها يمين (7 more choices).
8. تفتح لك بنفس المربع خيارات اختر: DAO PAY   .
9. تفتح لك بنفس المربع معلومات  اضغط على هذه البنفسجية  : place prder now :SR31.21 .
10. رايح تفتح لك صفحة لاحظ بالأعلى دولتك السعودية ، وبيعطيك رقم بداية 700   وتلاحظ تحته مكتوب الدقيقة بخمسة ريال (يعني لازم يكون في جوالك شحن اكثر من قيمة تفعيل العضوية /يعني خل في جوالك شحن 50 ريال أفضل شي)، وتحت بيعطيك كود مثال 31789# .
11. الآن ماعليك إلا  الاتصال على الرقم  الي بدايته  700  يرد عليك رد آلي  واذا طلب الكود تسجله  ولا تقفل الخط (انتبه) خله هو يقفل الخط من نفسه، طبعا رايح يسمعك موسيقى وهذا شي محرم انا بريء من ذلك ، وخلال ذلك يمشي عندك بموقع النت شريط بلون اخضر  ، خل الاتصال معلق الين  يقفل الخط من نفسه ، واذا قفل الخط رايح يقف الخط الاخضر .بعدها تقفل الصفحات بالبالرينقو وتسوي تسجيل خروج وتدخل من جديد وتنتظر لين يجي تحت نكك 500 نقطة ،انا جتني خلال نصف ساعه ،قد يتاخرو عليك لمدة 5 ساعات بحد اقصى.
على كذا انتهى دور الاب توب او الكمبيوتر.
تروح للجوال الجالكسي :
12. وحمل البرنامج الأصلي من الماركت وسجل دخولك  بتحصل تحت اسمك 500 نقطة ، وتحتها مكتوب المتجر اضغط عليها تفتح لك خيارات ،انت تختار عضوية مميزة  وتضغط عليها رايح يقول لك سيتم خصم 500 نقطة تكتب موافق ثم بيعيد عليك هل انت متاكد اختر موافق ، ثم بيقول لك مبروك تم الشراء ، ثم الف مبروك رايح تتفعل عندك الصور .
بالنسبة للاخوان الي يسألوني ع الجوال عن البوت وتفعيله او الروم المميز وتفعليه :بنفس الطريقة اعلاه ولكن تختار من فقرة رقم (12) اعلاه ،الي يناسبك ،طبعا الروم المميزة تقدر تحط رقم سري له ، البوت له انواع واشكال وغالية ورخيصة . والي يبي يسال عنها يجيني في الروم جالكسي سامسونج ويبشر بالمعلومات  الي اعرفها .
معلومات اخرى :  طبعا جربتها انا بنفسي
*. بعضهم يعتقد انه اذا تم شراء 500 نقطة انه انتهى كل شي .وانها بتطلع له الصور .لا ياغالي النقاط هذه تشتري بها العضوية المميزة بطريقة سهلة وبسيطة ،اكمل الشرح وستجدها سهلة للغاية .
*. بعضهم يقول انك اذا فعلت العضوية على حساب واحد ودخلت نفس برنامج البرلينقو في جوالك بحساب ثاني تروح عليك العضوية في الحساب الاول ، وهذا الكلام غير صحيح .
بمعنى اخر : تستطيع الدخول بحسابات اخرى ،ولكن الصور فيها لن تظهر .. الصور تظهر فقط في الحساب الي شريت به.
*. بعضهم يقول انك لو دخلت بالعضوية الي شريتها ببرنامج مكرك او غير اخر اصدار رايح يروح منك التفعيل .وهذا الكلام غير صحيح.

أتمنى دعواتكم أخوكم : دوسـري راقي   من روم جالكسي سامسونج
الشرح بالصور بالاسفل
...
...

...

..

..

..

..

..
ركز في هذه الصورة : وترى كررتها مرتين للأهميـة
..--------------------------------------------------------------------------------------------------------
..
على كذا انتهى دور الانترنت على الكمبيوتر ، الحين تحمل برنامج البالرينقو اخر اصدر في جوالك الجالكسي ( واذا كان موجود بالاول،احذفه وركبه من جديد)  وتنتظر حتى يتم منحك 500 نقطـة (اذا تم منحك 500 نقطة مو معناته انتهى كل شي !! تابع الصور) ثم اتبع الصور التالية :
...

..

...

..

..

...

...
بعض الاخطاء الي تحصل :
1.اذا تم منحك 500 نقطة  يجب عليك حذف النسخة الي بجوالك وتحميل اخر اصدار ثم تكمل الاجراءات كما هو موضح لك من الصور اعلاه.


اخواني الكرام اكرر:
وأنا أخذت من وقتي وجهدي وكتبت وشرحت ولونت  وصورت وتعبت كله على شان تعم الفائدة للجميع ، واتمنى دعواتكم كما يشرفني زيارتكم لرومنا جالكسي سامسونج ونلتمس من  من استفادوا من هذه الطريقة ان يقدموا الشكر لنا في الروم حتى نعرف مدى فائدة هذا الموضوع .
كما انني لا احلل ولا ابيح من من ينسخ الموضوع  او ينقله او يكتبه بطريقته الخاصة او بأي طريقة كانت الا بذكر المصدر : دوسري راقي .
كما انه بإمكانكم الاستفسار عبر قنوات الاتصال التالية :
1.   رومنا جالكسي سامسونج
2.   الايميل : comnet@hotmail.com

والصلاة والسلام على نبينا محمد.


 

هناك 8 تعليقات:

  1. نسيت اضيف اخواني الكرام اذا طلعت لك الصورة الي فيها رقم الاتصال والكود.
    صور الكود ورقم الاتصال / او انسخه عندك .
    احتياطا، وذلك لو فصل الاتصال من الشبكة او خلص رصيد جوالك ، او فضت بطارية جوالك ، عادي تقدر تتصل ثاني مرة على الرقم نفسه وتدخل نفس الكود ورايح يحسب لك المتبقي من الوقت.
    ..
    بمعنى اخر لو اتصلت على الرقم ودخلت الكود وبعد دقيقة انفصل الاتصال.. عادي جدا.. تتصل مرة ثانية على نفس الرقم .وتدخل نفس الكود ورايح يحسب لك الوقت المتبقي ويخصم الدقيقة الاولى الي اتصلت فيها بالاول.
    يعني ماقصرو الخواجات <- احسن من بعض شركاتنا .
    بالتوفيق

    ردحذف
  2. جزاك الله الف خير
    بس ياليت تشرحه لينا نن من السلطنة

    اتمنى انك تشرح لينا شرح مبسط

    ردحذف
  3. بارك فيك فيك اخ سليمان ،ونورت موضوعي.
    من السلطة : تحتاج فقط اختيار دولتك .والشرح الباقي ماتغير.
    وبالتوفيق

    ردحذف
  4. موبايل مازيقدر ؟؟؟

    ردحذف
  5. اثنا ء تحميل البرنامج بالصدار القديم هل تصلك رسالة تفعيل ع الجوال او الايميل

    ردحذف